تحميل برنامج واتس اب الاحمر مجانا للاندرويد

 كيف يجري هذا
WhatsApp هو أحد تطبيقات المراسلة الفورية التي يمكنها إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانًا ، بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية وصوتية للأصدقاء والعائلة دون أي رسوم.




أشهر إصدارات WhatsApp
بالإضافة إلى WhatsApp العادي ، تم إطلاق العديد من إصدارات البرنامج لتحسين الأداء وإضافة بعض الميزات الجديدة ، وفيما يلي أشهر إصدارات WhatsApp:

WhatsApp أحمر
Red WhatsApp هو نسخة مبسطة من WhatsApp الرسمي ، ومناسب للأجهزة الضعيفة ، ولكن أيضًا للمناطق النائية والإنترنت الضعيف.

يوفر لك Red WhatsApp العديد من الميزات الممتازة ، مثل تغيير لون الدردشة وحظر الميزات التي لا تريد التواصل معها ، وما إلى ذلك.

واتساب جولد
WhatsApp Gold هو أحد أفضل إصدارات الإصدارات المحسّنة من التطبيقات العادية ، مع العديد من الميزات الأخرى ، مثل تشغيل ما يصل إلى 3 أرقام على نفس التطبيق ، وعرض الرسائل المحذوفة ، والمزيد.
عمر الوردي للواتس اب
WhatsApp Omar Al-Wardi هو أحد الإصدارات المعدلة من WhatsApp الأصلي لأنه يتيح لك استخدام حسابات متعددة دون حظر حسابك ، ويمكنك التمرير لليسار لإغلاق الدردشة.

تنزيل WhatsApp
قم بتنزيل WhatsApp على جهاز Android الخاص بك للحصول على أفضل تجربة اتصال مجانية ، وتنزيل جميع الإصدارات المعدلة وفقًا لاحتياجاتك والمحتوى المطابق لقيود جهازك الخاص.

تحميل واتس اب عمر
يتيح لك تنزيل WhatsApp Omar فتح حسابات WhatsApp متعددة في نفس الوقت وإخفاء التاريخ الأخير وتعديل الخصوصية والمزيد من الوظائف المهمة.

يوجد العديد من اصدارات واتس اب عمر منها نسخ واتساب عمر الوردي وواتس اب عمر العنابي وواتساب عمر الازرق.

قم بتنزيل WhatsApp Plus
قم بتنزيل WhatsApp Plus أو WhatsApp Blue ، هذه نسخة محسنة بالعديد من الوظائف ليست في التطبيق الأصلي ، وهي مناسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

في هذه الحالة ، يزيد التطبيق من عدد الأحرف ، ويمكنه إخفاء الإشعارات ، وحتى حذف جميع سجلات الدردشة غير الضرورية ، وتعيين كلمات مرور لسجلات الدردشة ، وإرسال ملفات كبيرة ، وما إلى ذلك.
قم بتنزيل برنامج WhatsApp الأحمر
يمكن أن يساعدك تنزيل برنامج WhatsApp الأحمر في إرسال الصور بدقة عالية والتوقف عن الرد على مكالمات الأشخاص الذين تريدهم وعرض الرسائل من أي شخص في المجموعة.

وقد تم تغيير البرنامج ، كما تم تغيير رمز البرنامج ، وتمت إضافة العديد من الخيارات المختلفة ، وتم إصلاح جميع المشكلات ، وتم إجراء العديد من التحديثات الرئيسية.

التحميل من هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج مشغل فيديو 123 Media Player

تحميل برنامج واتس اب للاندرويد WhatsApp

تحميل برنامج انستقرام للاندرويد Instagram