تحميل برنامج مشغل فيديو 123 Media Player

 في هذا الموضوع سنتعرف على طريقة تنزيل برنامج ميديا ??بلاير كلاسيك والذي يعد أيضًا أحد البرامج الشهيرة والقديمة ويستخدمه ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم لأنه يعتبر من أخف وأسرع البرامج البرامج. يتميز بالتوافق مع الإصدارات القديمة وجميع إصدارات الويندوز الحديثة ، وإمكانية تحميله واستخدامه على أجهزة الكمبيوتر الصغيرة والمتوسطة.
وذلك لأن برنامج Media Player يعد من أفضل برامج تشغيل الفيديو وهو متاح أيضًا مجانًا ، ويوفر مجموعة متنوعة من الوظائف والخيارات المفيدة عند تشغيل مقاطع الفيديو ، بما في ذلك إمكانية تكبير الشاشة وإمكانية النقر لإغلاق الشاشة. بالإضافة إلى الأزرار الخاصة بالأفلام المترجمة والوظائف والخيارات الأخرى ، سنتعرف أيضًا على الزر من خلال موضوع "اليوم" وكيفية تنزيل الزر وتثبيته على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

Media Player


تحميل ميديا ??بلاير كلاسيك
ميديا ??بلاير كلاسيك هو برنامج مجاني يبدأ من ويندوز اكس بي وهو يدعم ويتوافق مع كافة اصدارات الويندوز لانه من البرامج خفيفة الوزن التي لا تستهلك موارد الجهاز لذلك يستخدمه كثير من الناس لتشغيل الفيديو على الكمبيوتر ، على الرغم من وجود العديد من البرامج الحديثة التي تقدم خدمات عرض الفيديو ، لا يزال الكثير من الأشخاص يرغبون في تنزيل برنامج Media Player Classic.
ميزات ميديا ??بلاير كلاسيك
يوفر البرنامج عددًا كبيرًا من الوظائف وخيارات تشغيل ممتازة ، وفيما يلي أهم هذه الوظائف:

البرنامج مجاني تمامًا ولا يحتوي على أي مشتريات داخلية.
البرنامج لا يحتوي على أي شكل من أشكال الإعلانات.
البرنامج محمول للغاية على الكمبيوتر ولا يستهلك موارد الجهاز بالكامل.
هذا البرنامج لديه أصغر إمكانات عمل ، لذا فهو مناسب جدًا للأجهزة الصغيرة والمتوسطة الحجم ، لأن الموقع الرسمي يقول أنه يمكنك استخدام هذا البرنامج حتى لو كان جهازك قد تم إنتاجه عام 2000.
يتم تحديث البرنامج تلقائيًا بانتظام دون تدخل المستخدم.
وظيفة لتغيير حجم الشاشة إلى الحجم المطلوب باستخدام الماوس فقط.
يمكنك إضافة ترجمات إلى الأفلام في بضع خطوات فقط.
يقوم البرنامج بتشغيل جميع صيغ الفيديو المختلفة.
كما أنه يدعم تشغيل جميع الملفات الصوتية.
يوفر البرنامج وظيفة لقطة شاشة ، يمكنك التقاط لقطة فيديو بالضغط على Alt + L.
يدعم لغات متعددة ومن ضمنها اللغة العربية.
البحث عن ترجمات الفيلم وتثبيتها.
يمكنك تنزيل البرنامج وتثبيته باتباع الخطوات الواردة في الفقرات التالية.
تحميل ميديا ??بلاير كلاسيك
للحصول على أفضل برنامج لتشغيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا ، يرجى اتباع الخطوات أدناه ، بالإضافة إلى طريقة التثبيت ، وسنتعرف أيضًا على كيفية تنزيل Media Player Classic فيه:

أولاً ، الرجاء النقر هنا لتنزيل برنامج Media Player Classic عبر رابط مباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بعد تنزيل ملف البرنامج ، استخدم برنامج unzip لاستخراج الملف من الملف لتتمكن من بدء عملية التثبيت.
بعد فك ضغط الملف الذي تم تنزيله ، انقر فوق ملف التثبيت Exe لبدء عملية التثبيت.
في نافذة التثبيت الأولية ، حدد اللغة التي تريد استخدام البرنامج بها ، حيث ستجد قائمة بجميع اللغات ، بما في ذلك العربية.
بعد اختيار اللغة ، انقر فوق "موافق".
في النافذة التالية ، انقر فوق التالي.
كرر الأمر في النافذة التالية وانقر فوق "تثبيت" لبدء تثبيت ملفات البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
في النافذة الأخيرة ، قبل إكمال عملية التثبيت ، يمكنك تحديد خيار "تشغيل MPC CH" لبدء تشغيل البرنامج فورًا بعد الضغط على "إنهاء".
حدد الخيار السابق وانقر فوق "إنهاء" لإكمال عملية التثبيت وبدء البرنامج على الفور.
الآن ، بالإضافة إلى تشغيل أي ملف صوتي ، يمكنك أيضًا تشغيل أي ملف فيديو بأي تنسيق أو امتداد.
كيفية ترجمة الأفلام باستخدام Media Player Classic
يواجه العديد من المستخدمين مشكلة عدم توفر الترجمة في العديد من الأفلام الأجنبية ، حيث يمكنك بسهولة الحصول على ترجمة أي فيلم ببساطة باستخدام ميديا ??بلاير كلاسيك في خطوات قليلة.
الطريقة الأولى:
تعتمد الطريقة الأولى على وظيفة مهمة لبرنامج Media Player Classic ، وهي البحث عن ترجمات الفيلم ، حيث يمكنك تشغيل الأفلام بدون ترجمة ، ثم الضغط على الحرف D. سيبحث Media Player Classic على الفور عن الترجمات التالية من خلال البحث عن عشرات من لهم موقع الويب يبحث عن الفيلم. بعد العثور على الترجمة ، سيتم عرضه لك في نافذة منفصلة. هنا يجب عليك تحديد الترجمة المناسبة والنقر فوق "تنزيل" لتنزيل الترجمة فورًا إلى جهازك ، ولكن ما إذا كان الفيلم هل هذه الترجمة غير مثبتة؟ هذا ما سنتعلمه من خلال الطريقة الثانية.

الطريقة الثانية:
إذا كان هناك ملف ترجمة ولا يمكنك تثبيته على الفيلم ، أو قمت بتنزيل الترجمة من خلال الطريقة الأولى ولا يمكنك تثبيته على الفيلم ، يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق تغيير اسم الترجمة إلى نفس اسم الفيلم. ضع ملف الترجمة والفيلم في نفس المجلد حتى يتمكن السائق من التعرف على الملفين وتشغيلهما معًا.
أخيرًا ، أعزائي القراء ، بعد أن تعلمنا كيفية تنزيل Media Player Classic لتشغيل جميع تنسيقات الفيديو ، يمكنك الآن الحصول على برنامج مثالي لتشغيل أي ملف فيديو أو صوت دون إضاعة موارد المعدات ، فقط في حالة مواجهة أي مشاكل أثناء عملية التنزيل والتثبيت ، أو مواجهة أي مشاكل عند استخدام البرنامج ، فلا تتردد في طرح جميع الأسئلة والتعليقات على هذا الموضوع من خلال الملاحظات التالية ، حتى تتمكن من الحصول على إجابة في أسرع وقت ممكن.

مشغل فيديو 123

 

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج واتس اب للاندرويد WhatsApp

تحميل برنامج انستقرام للاندرويد Instagram