تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر WhatsApp

 برنامج واتس اب برنامج انترنت للكمبيوتر الشخصي 1
أولئك الذين يبحثون عن حل بسيط لرسائل الوسائط المتعددة يمكنهم الوثوق في WhatsApp Web.

يوفر WhatsApp Web خدمة إرسال رسائل MMS (MMS) من برنامج WhatsApp Mobile التقليدي. من خلاله ، يمكن للمستخدمين إرسال رسائل عن طريق تنزيل خدمات المراسلة الفورية على جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac دون استخدام الهاتف.

WhatsApp



عندما ظهر WhatsApp Web لأول مرة في عام 2015 ، كان يفتقر إلى العديد من ميزات التطبيقات التي كانت متوافقة تمامًا مع الأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، فإن الإصدار الحالي متوافق تقريبًا ، والفرق الرئيسي هو نقص مكالمات الفيديو والصوت.

يمكن للبرنامج المبسط المثبت على الكمبيوتر القيام بجميع العمليات التي يمكن إجراؤها على الجهاز المحمول تقريبًا ، بما في ذلك إرسال الصور والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والمستندات.
ومع ذلك ، فإن السبب في أن WhatsApp Web جذاب للغاية مقارنة بإصدار الهاتف المحمول هو طريقة استخدامه المريحة تمامًا. يمكن لأولئك الذين يستخدمون إصدار الويب الخاص به الكتابة ببساطة من خلال لوحة المفاتيح بدلاً من استخدام الهاتف للرد على الرسائل. الواجهة بسيطة للغاية ، تقريبًا مثل إصدار الهاتف المحمول ، مما يضمن أن المستخدمين يمكنهم البدء في إرسال الرسائل على الفور من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
لحسن الحظ ، هذا الشيء موجود. هذا هو WhatsApp Web.

من خلال السماح للمستخدمين بمزامنة حساب WhatsApp الخاص بهم مباشرة مع الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر ، يدخل WhatsApp Web مباشرة في لعبة MMS. يحتاج المستخدمون فقط إلى العثور على WhatsApp Web من خلال محرك البحث ، ثم الانتظار حتى يتم تنزيل الرمز الشريطي. بعد تحميل الباركود ، تلتقط الكاميرا مع حساب WhatsApp المثبت على الهاتف المحمول صورة بسيطة للرمز ، ويبدأ الإرسال. يستغرق التحقق من هذه العملية بضع ثوانٍ فقط ، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى قائمة الرسائل وجهات الاتصال الكاملة من أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة Mac الخاصة بهم.
بعد تسجيل الدخول إلى الخدمة ، يمكن للمستخدمين الاستفادة الكاملة من خدمة MMS عن طريق إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الصوتية. يمكن العثور على جميع ميزات تطبيق WhatsApp للجوال تقريبًا على WhatsApp Web - الاستثناءات الوحيدة هي مكالمات الفيديو والصوت. لكن على أي حال ، بصرف النظر عن الرجل الحديدي توني ستارك ، من يريد حقًا إجراء مكالمة من جهاز الكمبيوتر الخاص به؟

احصل على WhatsApp Web الآن واجعل التواصل مع العائلة والأصدقاء أسهل من أي وقت مضى.
الميزات
? اتصال مجاني - سجل الدخول إلى WhatsApp Web من أي موقع ويب Wi-Fi للدردشة على الفور مع الأصدقاء والعائلة. ما عليك سوى الاتصال بأي شبكة Wi-Fi قريبة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتبديل من WhatsApp Mobile إلى WhatsApp Web للحفاظ على توازن بيانات هاتفك المحمول.

? تمكين المراسلة الفورية للكمبيوتر الشخصي - هل سئمت دائمًا من استخدام هاتفك أثناء العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ تخلص من قلقك من خلال WhatsApp Web ، يمنحك المسح الضوئي البسيط للرموز الشريطية للكمبيوتر الوصول الكامل إلى جميع الرسائل والمحادثات.

? إرسال واستقبال محتوى الوسائط - إرسال واستقبال محتويات وسائط متنوعة ، مثل الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت وما إلى ذلك. الميزة الوحيدة التي لا يتضمنها WhatsApp Web هي مكالمات الفيديو والصوت ، ولكنها توفر للمستخدمين جميع ميزات إصدار WhatsApp للجوال تقريبًا.

قم بالتبديل إلى WhatsApp Web الآن وشاهد مدى الراحة التي تشعر بها عند ترك هاتفك.

WhatsApp Web متاح لأنظمة Microsoft Windows و Mac

 المصدر : 

واتس اب للكمبيوتر

ويكيبيديا

الموقع الرسمي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج مشغل فيديو 123 Media Player

تحميل برنامج واتس اب للاندرويد WhatsApp

تحميل برنامج انستقرام للاندرويد Instagram